أكثر من 16 عامًا من الخبرة الغنية في معدات تنقية الغاز
أنت هنا: بيت » منتجات » مولد النيتروجين

1. المبدألو من مولد النيتروجين PSA

ال مولد النيتروجين PSA هي وحدة فصل الهواء التي تعتمد على المناخل الجزيئية لامتصاص الأكسجين من الهواء بشكل انتقائي ويمكنها توليد غاز النيتروجين بشكل مستمر بنقاء يصل إلى 99.999٪، ويمكن امتصاص النيتروجين الممتز عن طريق تقليل ضغط الطبقة الممتزة الناتج عن عملية الامتزاز الدوري.


2. مميزات مولد النيتروجين PSA


  • سريع في الإنتاج

التكنولوجيا المتقدمة وموزع تدفق الهواء الفريد، يسمح بتوزيع تدفق الهواء بشكل أكثر اتساقًا.وبسبب الاستخدام الفعال للمنخل الجزيئي للكربون، يمكننا الحصول على النيتروجين المؤهل بعد حوالي 20 دقيقة.


  • سهل التنصيب

ملكنا مولد النيتروجين تم تصميمه بشكل مضغوط بواسطة حزمة Skid mount.عند استلام جميع الآلات، تحتاج فقط إلى توصيل جميع الأنابيب، ثم يمكنك بدء عمل مولد النيتروجين الخاص بنا.وجميع المساحة الأرضية للمعدات هي مساحة صغيرة دون أي استثمار في بناء رأس المال.والاستثمار أقل، ويحتاج الحقل فقط إلى توصيل الطاقة، ثم يمكن لمولد النيتروجين الخاص بنا أن يبدأ في إنتاج غاز النيتروجين.حتى أن بعض عملائنا يطلبون تثبيته في الحاوية، فسيكون من السهل تشغيل مولد النيتروجين الخاص بنا.


  • أكثر اقتصادا

عملية PSA هي إحدى طرق إنتاج النيتروجين البسيطة.إنه يستخدم الهواء كمادة خام، واستهلاك الطاقة المياني هو فقط الطاقة الكهربائية التي يستهلكها ضاغط الهواء مع ميزة تكلفة التشغيل المنخفضة والاستهلاك المنخفض للطاقة والكفاءة العالية.


  • عملية تلقائية

نحن نستخدم المستوردة نظام التحكم سيمنز PLC.يمكنه التحكم في كل شيء نظام إنتاج مولد النيتروجين للعمل تلقائيا.يمكن تعديل معدل تدفق النيتروجين ونقائه وعرضه بشكل مستمر.جميع صماماتنا عبارة عن صمام مغناطيسي يتم التحكم فيه أيضًا بواسطة PLC، لذلك لا تحتاج إلى بعض العمال للتحكم فيه يدويًا.


3. المعلمة التقنية لمولد النيتروجين PSA:

القدرة: 5-5000 نيوتن متر3/ساعة

النقاء: 95%-99.9995%

نقطة الندى: ≥-45 درجة مئوية

الضغط: .60.6Mpa قابل للتعديل


4. تطبيق مولد النيتروجين PSA:


  • صناعة النفط والغاز الطبيعي

مولد النيتروجين مناسب لاستخراج النفط والغاز الطبيعي.لأن غاز النيتروجين هو أحد الغازات الخاملة، لذلك يمكن لغاز النيتروجين الحماية والنقل والتغطية والاستبدال والإنقاذ والصيانة وحقن النيتروجين عند استخراج النفط أو الغاز الطبيعي.ولها خصائص سلامة عالية, القدرة على التكيف قوية و الإنتاج المستمر.


  • الصناعة الكيميائية

مولد النيتروجين مناسب لصناعة البتروكيماويات، صناعة الفحم الكيميائية، صناعة الملح الكيميائية، صناعة الغاز الطبيعي الكيميائية، الصناعة الكيميائية الدقيقة، المواد الجديدة وصناعة معالجة المنتجات الكيميائية الممتدة.يستخدم النيتروجين بشكل رئيسي في التغطية، التطهير، الاستبدال، التنظيف، نقل الضغط، إثارة التفاعل الكيميائي، حماية إنتاج الألياف الكيميائية، حماية تعبئة النيتروجين وغيرها من المجالات.


  • صناعة المعادن

مولد النيتروجين مناسب للمعالجة الحرارية، والتليين الساطع، والتسخين الوقائي، وتعدين المساحيق، ومعالجة النحاس والألومنيوم، وتلبد المواد المغناطيسية، ومعالجة المعادن الثمينة، وإنتاج المحامل وغيرها من المجالات.ويتميز بمميزات النقاء العالي والإنتاج المستمر وبعض العمليات تتطلب النيتروجين لاحتوائه على كمية معينة من الهيدروجين لزيادة السطوع.


  • صناعة تعدين الفحم

مولد النيتروجين مناسب للوقاية من الحرائق والإطفاء وتخفيف الغاز في تعدين الفحم.وله ثلاث مواصفات: أرضي ثابت، أرضي متنقل، ومتحرك تحت الأرض.إنها تلبي بشكل كامل الطلب على النيتروجين في ظل ظروف العمل المختلفة.


  • صناعة الإطارات المطاطية

مولد النيتروجين مناسب لحماية النيتروجين وتشكيله في عملية الفلكنة لإنتاج المطاط والإطارات.خاصة في إنتاج الإطارات الشعاعية الفولاذية بالكامل، حلت العملية الجديدة لفلكنة النيتروجين محل عملية الفلكنة بالبخار تدريجيًا.يتميز بنقاوة النيتروجين العالية والإنتاج المستمر وضغط النيتروجين العالي.


  • الصناعات الغذائية

مولد النيتروجين مناسب لتخزين الحبوب الخضراء، وتغليف تعبئة النيتروجين الغذائي، وحفظ الخضروات، وتعبئة النبيذ (العلبة) وحفظه.


  • صناعة الطب

يستخدم مولد النيتروجين بشكل رئيسي في إنتاج الأدوية وتخزينها وتعبئتها وغيرها من المجالات.


  • صناعة الإلكترونيات

مولد النيتروجين مناسبة لتغليف إنتاج أشباه الموصلات، وإنتاج المكونات الإلكترونية، وLED، وشاشات الكريستال السائل LCD، وإنتاج بطارية الليثيوم وغيرها من المجالات.يتميز مولد النيتروجين بميزات النقاء العالي، الحجم الصغير، الضوضاء المنخفضة والاستهلاك المنخفض للطاقة.







تعمل شركة Jiaye في مجال البحث والتطوير والتصميم والإنتاج والتصنيع والبيع لمختلف معدات الغاز الصناعية.

فئة المنتج

روابط سريعة

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © 2024 Suzhou Jiaye Purification Equipment Co., Ltd. كل الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية | Sitemap | مدعوم من leadong.com